عن الشركة

عن اسناد

شركة إسناد لتقنية المعلومات شركة سعودية مقرها الرياض، تأسست بموجب الأنظمة واللوائح المعمول بها في المملكة العربية السعودية بسجل تجاري رقم (1010988423)، تقدم الشركة مجموعة من الحلول التقنية والخدمات الاستشارية المتميزة لعملائها في السعودية ودول مجلس التعاون وجميع أنحاء العالم من خلال فريق من المتخصصين والاستشاريين من أصحاب الخبرة والكفاءة في جميع المجالات التقنية.

ندرك أن التكنولوجيا هي العنصر الأساسي الذي يقود التطور والتغيير في جميع جوانب الحياة، لذلك نضع الابتكار كحجر أساس في كل ما نقوم به ونقدمه، ونستثمر باستمرار في تطوير حلول متقدمة وغير نمطية.

محمد الدويك

الرئيس التنفيذي

أهدافنا

رؤيتنا:

أن تصبح شركة إسناد لتقنية المعلومات إحدى الشركات الرائدة في تقديم الحلول التقنية المبتكرة في منطقة الشرق الأوسط.

مهمتنا:

إبتكار حلول تقنية تلبي احتياجات السوق السعودي والعربي وتعزز من عملية التحول الرقمي، ومساعدة الشركات على تحقيق أقصى قدر من الكفاءة، وتقديم خدمات ومنتجات رقمية متميزة للشركات على اختلاف أنواعها واحجامها لتمكينها من تحقيق نمو مستدام.​

قيمنا

الابتكار:

نحرص دائما بأن تكون جميع حلولنا مبتكرة تواكب التطورات التكنولوجية الحديثة لتلبي احتياجات عملائنا وتحقق أهدافهم بسرعة أكبر وكفاءة أعلى.

الجودة:

نلتزم بتحقيق أعلى معايير الجودة في جميع خدماتنا ومنتجاتنا التقنية حرصا على رضاء عملائنا وتحقيق التميز لأعمالهم.

السرية والأمان:

نحافظ على أمان وسرية بيانات عملائنا وخصوصيتهم من خلال اعتماد أفضل المعايير والممارسات العالمية.

النزاهة:

نؤمن بأهمية الشفافية في جميع تعاملاتنا ونحرص على تقديم معلومات واضحة وصادقة لعملائنا وشركائنا.

الاستدامة:

نؤمن بضرورة تطوير حلول مستدامة تحافظ على نجاح الشركات والمؤسسات وتساهم بتطوير المجتمع ككل.

التعاون:

نؤمن بقوة التعاون والعمل الجماعي لتحقيق أفضل النتائج الممكنة ونعمل بشكل وثيق ومترابط مع عملائنا وشركائنا لتحقيق النجاح المشترك.

التمكين الرقمي:

نعمل على تمكين الشركات والمؤسسات من خلال التحول الرقمي وتزويدها بالأدوات والتقنيات اللازمة للنجاح في العصر الرقمي وتعزز من كفاءتها وإنتاجيتها.

التطوير المستمر:

نؤمن بأهمية التعلم والتطور المستمر لمواكبة التغيرات السريعة في مجال التكنولوجيا ولضمان تقديم أحدث الحلول التقنية لعملائنا.

التركيز على العميل:

نضع احتياجات عملائنا في مقدمة أولوياتنا ونسعى لتقديم حلول تلبي تطلعاتهم وتتجاوز توقعاتهم.

اسناد

إسناد في أرقام

100+

شريك نجاح

10+

قطاعات متنوعة

150+

مشروع ناجح

+5

اسواق مختلفة

كلمة الرئيس التنفيذي

أعزائي شركاء النجاح،
يسرني أن أرحب بكم في إسناد – الشركة الرائدة في مجال الحلول التكنولوجية المتقدمة في المملكة العربية السعودية والوطن العربي. منذ تأسيس الشركة ونحن ملتزمون بتقديم حلول مبتكرة وفعالة تساعد الشركات على تحقيق تطلعاتها وتساهم في تحقيق رؤية المملكة 2030، ودعم نمو الاقتصاد الرقمي في المنطقة.
ندرك أن التكنولوجيا هي العنصر الأساسي الذي يقود التطور والتغيير في جميع جوانب الحياة، لذلك نضع الابتكار كحجر أساس في كل ما نقوم به ونقدمه، ونستثمر باستمرار في تطوير حلول متقدمة وغير نمطية, كما نحرص في إسناد على استقطاب ألمع العقول من ذوي الخبرة والكفاءة الاستثنائية لتعزيز فريق العمل بالشركة ودعم قدراتنا على تنفيذ مشروعات عملاقة وغير تقليدية.

أخيراً، أتوجه بجزيل الشكر والتقدير لكل من ساهم ويساهم في مسيرتنا نحو تحقيق الريادة والتميز. شكرًا لكم،

WhatsApp Image 2024-07-22 at 2.31.57 PM

محمد الدويك

الرئيس التنفيذي